فريدي برينس يتعقب سازرلاند في "24"

فريدي برينس يتعقب سازرلاند في "24"

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 يونيو 2009 - 15:33
فريدي برينس انضم لفريق عمل "24" فريدي برينس انضم لفريق عمل "24"
بدأ الإعداد للموسم الثامن من مسلسل الأكشن الأمريكي الشهير "24" بانضمام النجمين فريدي برينس جونيز وكاتي سكوف وغيرهم إلى فريق العمل.

يقوم الفنان فريدي برينس الذي يحتفل مع زوجته الممثلة سارة ميشيلى بأول طفل لهما بعد زواجهما، بدور "كول أورتيز" الضابط البحري السابق، الذي يعمل في وحدة العمليات الميدانية، ويظل طوال الأحداث يتعقب البطل كيفر سازرلاند "جاك بورو"، أما كاتي سكوف، فتقوم بدور الخبيرة ومحللة المعلومات "دانا والش"، حسب موقع "أكسيس هوليوود".

إلى جوار نجوم المواسم السابقة للمسلسل كيفر سازرلاند وشيري جونز وماري لين راجسكوب وآني ورسشينينج، سيضم الموسم الجديد مجموعة جديدة من الممثلين منهم مايكلتي ويليامسون في دور رئيس وحدة "الهونوكو"، وجون بويد في دور محلل نظم ومعلومات، وجينيفر ويستفلدت في دور مصورة صحفية، وكريس ديامانتوبولوس في دور الرئيس الجديد لفريق العمل.

يذكر أنه تم الإعلان في وقت سابق عن مشاركة نجم فيلم "المليونير المتشرد" آنيل كابور في دور قائد عملية صنع السلام القادم من منطقة الشرق الأوسط.

الموسم الثامن من "24" من المقرر أن يبدأ عرضه في 17 يناير 2010، بعد الانتهاء من تصويره في نيويورك، رغم أن الموسم السابع تم تصوره في واشنطن، بالإضافة إلى تصوير عدة مواسم سابقة من المسلسل في لوس أنجليس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"