بالصور: خطوبة مي عز الدين ومحمد زيدان رسميا

مي وزيدان في حفل الخطوبة العائلي مي وزيدان في حفل الخطوبة العائلي
بعد فترة من تضارب الأنباء حول ارتباط الفنانة الشابة مي عز الدين ولاعب الكرة المصري محمد زيدان، أعلن زيدان رسميا خطوبته على الفنانة الشابة في حفل عائلي بسيط.

أعلن محمد زيدان نجم المنتخب الوطني لكرة القدم ولاعب بروسيا دورتموند الألماني، خبر خطوبته على الفنانة الشابة مي عز الدين، ونشر بعض صور الخطوبة على موقعه الرسمي.

قرر زيدان إلغاء حفل الخطوبة الذي كان من المقرر إقامته الثلاثاء في أحد الفنادق، بسبب مرض والدة مي الموجودة حاليا في إحدى المستشفيات، وبعد هزيمة المنتخب المصري في مباراة الجزائر في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2010.

وبعد زيارة والدة مي في المستشفى، أقام زيدان حفل عائلي بسيط ضم عشرة أشخاص من الأسرتين.

يذكر أن كلا من الفنانة مي عز الدين واللاعب محمد زيدان أشارا في وقت سابق إلى أنهما يستعدا لإعلان خطوبتهما، فربطت بينهما وسائل الإعلام، خاصة أن هناك صداقة قوية تجمع بين زيدان ومي، وكثيرا ما يلتقيان ويخرجان سويا في الأوقات التي يكون فيها زيدان بمصر، وكلاهما يعشق أكل "السوشي الياباني"، كما أن عائلتيهما على اتصال منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى تشابه الموعد الذي حدده كل منهما.

حيث أعلن زيدان أنه يستعد للعودة إلى مصر في إجازة قصيرة، بعد انتهاء موسمه الكروي مع نادي "بروسيا دورتموند" الألماني، ليعلن خطوبته على فتاة مصرية، بعد أن أعلن مؤخراً أنه صرف النظر تماما عن الزواج بصديقته الدنماركية شاتيلا.

وكان زيدان قال إنه لن يتزوج إلا من فتاة مصرية تربت على العادات والتقاليد التي نشأ عليها لتربي عليها أولاده، وأنه اختار الفتاة، لكنه لم يعلن عن اسمها، وذكر أنه سيخطبها في مايو المقبل.

كلمات متعلقة محمد زيدان
comments powered by Disqus

2004-2014© FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة