فرقة شعبية وزينة وأنوار في العرض الخاص لـ"الفرح"

فرقة شعبية وزينة وأنوار في العرض الخاص لـ"الفرح"

| في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يونيو 2009 - 0:48
جومانا مراد وروجينا وياسر جلال وسامح عبد العزيز وعبد الباسط حموده في العرض الخاص لفيلم "الفرح" جومانا مراد وروجينا وياسر جلال وسامح عبد العزيز وعبد الباسط حموده في العرض الخاص لفيلم "الفرح"
تغطية: محمد ممدوح
حوار: منة محمود
تصوير: شريف صبري-محمد ممدوح

لجأ المنتج أحمد السبكي إلى تزيين سينما "نايل سيتي" كأنها تستعد لاحتضان فرح، مستخدما فرقة موسيقى شعبية وقماش السرادقات الملون وأنوار الزينة، وذلك لاستقبال نجوم فيلم "الفرح" مساء السبت وسط حضور جماهير وإعلامي كثيف.

حضر العرض أغلب نجوم فيلم "الفرح" على رأسهم المخرج سامح عبد العزيز والكاتب أحمد عبد الله وكريم السبكي والفنان خالد الصاوي والسورية جومانا مراد وباسم سمره وروجينا وياسر جلال ودنيا سمير غانم وماجد الكدواني وكريمة مختار، والمطربان الشعبيان محمود الليثي وعبد الباسط حموده.

وتغيب عن العرض الفنانة سوسن بدر وسليمان عيد ومي كساب وصلاح عبد الله وحسن حسني فيما حضر عدد من النجوم لتهنئة أبطال الفيلم وعلى رأسهم النجم سعيد صالح وخالد أبو النجا ومحمد لطفي وأشرف زكي وإيمي سمير غانم وشريف خير الله وميس حمدان وأحمد التهامي والإعلامية أنجي علي والمنتج محمد السبكي.

نجح السبكي في تنظيم العرض الخاص بمساعدة عدد من "البودي جاردز" ووفر مكانا للإعلاميين لحرية التسجيل والتحاور مع نجوم الفيلم، على عكس ما حدث في فيلمه الماضي "كباريه" والذي شهد فوضى عارمة أدت إلى استياء عدد كبير من الإعلاميين والنجوم.

بدت ملامح القلق على الفنان خالد الصاوي قبل بدء العرض وقال أنه قلق جداً من ردة فعل الجمهور عن الفيلم، وأبدى سعادته بالدور الذي جسده في فيلم "الفرح" ومشاركة عدد كبير من نجوم الفن العربي، أما جومانا مراد أكدت أن البطولة الجماعية أثبتت أنها قادرة على كسب الاحترام وثقة كل من الجمهور والنقاد وهذا ما حدث في فيلمها السابق "كباريه" ودورها في فيلم اليوم مختلف تماماً عن دورها في "كباريه".

أما الفنان ماجد الكدواني أكد أنه أستعد لدور "النباطشي" بذهابه لعدد كبير من الأفراح الشعبية للتعرف على هذة المهنة وهو الذي يقوم بدعوة الحضور كلأ باسمه "للنقوط" على مسرح الفرح، وهي مهنة معروفة في بالأفراح الشعبية.

نفى المخرج سامح عبد العزيز ما تردد قبل عرض الفيلم عن اعتراض الرقابة من مشاهد وجمل الفيلم، مؤكدا أن الفيلم ليس به أي مشاهد أو جمل خارجة لتعترض عليها الرقابة، وأضاف أن تصوير الفيلم استغرق ما يزيد عن شهر الكامل بعدما احتاج فريق العمل إلى عام كامل لتحضيره.
أما الفنان باسم سمره قال أنه يجسد شخصية حسن وهو أحد ضيوف الفرح بدعوة من المعلم زينهم صاحب الفرح ويجسده الفنان خالد الصاوي، وأكد أنه سعد كثيراً بالعمل مع هذة الكوكبة من النجوم الذين يعتبرهم نجوم الصف الأول، وهم متميزين جداً في الأداء التمثيلي.

في تمام التاسعة مساء، دعى منظموا الحفل الحضور ونجوم الفيلم لدخول القاعات المخصصة للعرض، والتي لم تكف لاستيعاب هذا العدد الهائل من الجمهور والإعلاميين، مما أضطر العديد من الحضور إلى الجلوس على درجات الممرات بين مقاعد القاعات المختلفة، وفور بدء العرض قامت فرقة شبيهة بالفرقة الشهيرة "حسب الله" بعزف مقطوعة من أغنية "بتسأل ليه علي" للفنانة الراحلة فايزة أحمد خارج قاعات العرض.

وفور انتهاء عرض الفيلم أجتمع عدد كبير من نجوم الفيلم أمام الملصق الدعائي للفيلم في للتصوير الجماعي، وبدأ كل منهم في الانسحاب واحداً تلو الأخر.

شاهد الفرقة الشعبية في العرض الخاص ولقاء مع باسم سمرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"