جومانا مراد إجازة لحضور الـ"فرح"

جومانا مراد إجازة لحضور الـ"فرح"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 يونيو 2009 - 11:54
الفنانة السورية جومانا مراد الفنانة السورية جومانا مراد
وصلت الفنانة السورية جومانا مراد إلى القاهرة في إجازة سريعة لحضور افتتاح أحدث أفلامها "الفرح"، الذي أعادت فيه تجربة التعاون مع نفس فريق عمل فيلمها السابق "كباريه" الذي حقق نجاحا كبيرا.

قالت نيفين الزهيري المسئول الإعلامي للفنانة جومانا مراد في تصريح لـfilfan.com: "حصلت الفنانة جومانا مراد علي إجازة قصيرة من تصوير الجزء الرابع من مسلسل "باب الحارة" لحضور حفل افتتاح فيلم "الفرح" المقرر له السبت 6 يونيو 2009، بسينما نايل سيتي بحضور جميع أسرة الفيلم".

وأضافت: على الرغم من انشغال جومانا بتصوير دورها في مسلسل "باب الحارة" الذي تجسد فيه شخصية زوجة الزعيم "أبو شهاب"، استطاعت إقناع المخرج بسام الملا بالسماح لها بالحصول على إجازة لفترة قصيرة لحضور العرض الخاص للفيلم الذي يشاركها بطولته عدد كبير من النجوم، الذين سبق وتعاونوا معا في فيلم "كبارية".

فيلم "الفرح" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة ماجد الكدواني وخالد الصاوي وصلاح عبد الله وجومانا مراد وروجينا ومحمود الجندي وباسم سمرة ودنيا سمير غانم وعلاء مرسي ومي كساب والوجه الجديد رامز أمير.

وتدور أحداثه حول قضايا الطبقة المتوسطة وما تعانيه من إحباطات بسبب الأحوال سوء الاقتصادية والاجتماعية المتأزمة، ويرصد عددا من النماذج الإنسانية من خلال فرح يقام في أحد الأحياء الشعبية.

وتجسد فيه جومانا شخصية "جميلة" الفتاة التي تنتظر زفافها على ياسر جلال، لكنهما يواجهان العديد من المشاكل بسبب تمسكهم بالعادات والتقاليد إلى أن يقام العرس في النهاية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"