تعرض منزل جينيفر انستون لمحاولة سطو

تعرض منزل جينيفر انستون لمحاولة سطو

| في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أغسطس 2005 - 10:5
جينيفر أنستون جينيفر أنستون
لوس انجلوس (أمريكا) – رويترز : لم تلبث النجمة الأمريكية جينيفر أنستون أن تخرج من أزمة طلاقها من النجم براد بيت ، إلا وفي أقل من أسبوعين شهد منزلها محاولة للسطو.

وقال المدعون أن ديفيد هيستربي - 48 عاماً - ركب سيارة أجرة يوم الإثنين الماضي متوجهاً من منطقة سانتا باربرا – على بعد ساعتين شمالي لوس انجليس – إلى ماليبو ، حيث يوجد منزل أنستون ، وتجاوز سياجاً إرتفاعه 2.7 متر في محاولة منه لإقتحامه ، ولكن تصدى له أحد العاملين في المنزل ، ثم فر هيستربي هارباً بعد إقتراب عامل آخر من الإمساك به.

واتهم هيستربي الذي قبض عليه غير بعيد من منزل أنستون التي لم تكن متواجدة بالمنزل وقت الحادث بتهمة السطو على منزل من الدرجة الأولى والسرقة البسيطة.

وقالت جين روبيسون المتحدثة باسم مدعي منطقة مقاطعة لوس انجليس : "تهمة السرقة البسيطة نتيجة لركوبه سيارة أجرة من سانتا باربره إلى ماليبو ثم خدع سائق السيارة ولم يدفع له الأجرة".

وأدين هيستربي في السابق بالسطو على منزل ، واحتجز لعدم قدرته على دفع كفالة 70 ألف دولار ، واذا تمت إدانته فسيقضي فترة في السجن تصل إلى ست سنوات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"