فريق Green Day يكتسح حفل MTV Video Music Awards بسبع جوائز

فريق Green Day يكتسح حفل MTV Video Music Awards بسبع جوائز

خالد يوسف | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أغسطس 2005 - 15:54
فريق Green Day فريق Green Day
اكتسح فريق موسيقى البانك الأمريكي green day الأضواء حفل تسليم جوائزmtv video music awards ، وذلك بحصوله على سبع جوائز في ليلة أحد مثيرة بمدينة ميامي الأمريكية.

الموقع الرسمي لشبكة mtv الموسيقية المتخصصة أشار إلى أن فريقgreen day لم يخيب الآمال بعد حصوله على سبع جوائز كاملة من أصل ثماني ترشيحات ، بفضل أغنية
boulevard of brokendreams أو "شارع الأحلام المحطمة" ،والتي نالت جائزتي "أغنية العام المصورة" ، و"أفضل أغنية مصورة لفريق". أضافة إلى جوائز لأفضل إخراج ، وتصوير ، ومونتاج ، وأفضل أغنية مصورة لفريق روك" ، واخيراً "جائزة جمهور المشاهدين" بشبكة mtv لألبوم الفريق فائق النجاح
american idiot.

مغني الراب الشهير كيني ويست حصد من جانبه جائزة أفضل أغنية مصورة لمغني عن أغنية jesus walk . فيما حصد زميله متعدد المواهب لوداكريس جائزة أفضل أغنية راب مصورة عن أغنيته
number one spot ، وذلك على حساب ايمينم وأغنيته just lose it. إضافة إلى أغنية
"hate it or love it" لthe game و 50 cent.

المغنية الشابة كيلي كلاركسون نجحت في الظر بجائزتين مهمتين في حفلة مساء |لأحد البراقة ، أولهما جائزة أفضل أغنية مصورة لمغنية مع since u been gone ـو التي ضمنت لها الفوز بجأئزة أفضل اغنية مصورة لأغنية بوب.

فيما كانت مغنية موسيقى الهيب هوب ميسي إليوت على موعد معتاد مع التألق بجوائز الmtv ، بحصولها على جائزتي أفضل أغنية هيب هوب مصورة وأفضل فيديو لأغنية راقصة عن أغنية
"lose control" ، التي قامت بادأئها برفقة ciara و fat man scoop.

المغنية لمشاغبة جوين ستيفاني نجحت في إضافة جائزتين لرصيدها أيضاً بأغنيتين منفصلتين ، حيث حصلت على جائزة أفضل تصميم رقصات بأغنية مصورة عن أغنية hollaback girl ، ثم جائزة أفضل إدارة فنية لأغنية مصورة عن اغنية "what you waiting for?"..

موسيقى الروك كانت على موعد جديد مع جوائز ال mtv بفضل فريق the killers الواعد، والذي فاز بجائزة أفضل أغنية مصورة لفنان جديد ،وذلك مع أغنية mr. brightside. أما أليشيا كيس الحازة على جائزة الجرامي من قبل فقد حصلت على جائزة أفضل أغنية مصورة لموسيقى r&b مع أغنية karma.

الموقع أشار في نهاية تقريره عن الحفل إلى أن فريق green day سبق له فقط الفوز بجائزة واحدة من جوائز mtv video music awards ، وذلك عام 1989 مع أغنية good riddance ، التي حصدت جائزة أفضل أغنية مصورة لموسيقى بديلة.
كما أصبح فريق green day عقب حفلة مساء الأحد أكثر الفرق حصولاً على الجوائز بحفل واحد منذ إكتساح فريق smashing pumpkins لحفل عام 1996 ، بحصده سبع جوائز بفضل أغنية tonight, tonight.

كلمات متعلقة Green Day mtv
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"