علا غانم في حالة "إستجمام" بعد نجاح "حريم كريم"!

علا غانم في حالة "إستجمام" بعد نجاح "حريم كريم"!

نورهان كامل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أغسطس 2005 - 15:32
علا غانم علا غانم
أعربت الفنانة الشابة علا غانم عن سعادتها بالنجاح الجماهيري الذى حققه فيلمها الأخير "حريم كريم" ، وأكدت أنها إستمتعت بكل لحظة في العمل بالفيلم حيث أنها كانت تجربة شبابية رائعة.

ومن شاطئ لابلاج بمارينا صرحت علا لـfilbalad.com أنها قررت السفر في رحلة إستجمام تقضيها مع أبنائها ، وذلك بعد إطمئنانها على نجاح الفيلم ، خاصة بعد المجهود الذي بذلته في أداء دور "هالة" فيه.

وأكدت علا أنها سعيدة جداً بالتعامل مع المطرب مصطفى قمر حيث أنها تعد تجربة "متميزة" بالنسبة لها ، وتعتبر دفعة لها للأمام.

ونفت علا ما تردد حول وجود مشاكل أثيرت حول ترتيب الفنانات على الأفيش ، وأكدت أن كل ما تردد حول هذا الموضوع ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

"حريم كريم" يدور حول زوجين يقع بينهما الطلاق بسبب الغيرة المجنونة ويحاول الزوج استرجاع زوجته ، فيستعين بصديقاته في الجامعة ، لكن الأمور تنقلب تماماً حينما يكشف أن كل منهن تحاول الإستئثار به لنفسها.

شارك في بطولة "حريم كريم" كل من مصطفى قمر وريهام عبد الغفور وياسمين عبد العزيز وداليا البحيري وبسمة ، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

كلمات متعلقة حريم كريم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"