ديب ودي كابريو يتنافسان على "سيناترا"

ديب ودي كابريو يتنافسان على "سيناترا"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2009 - 13:49
ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت
يستعد المخرج مارتن سكورسيزي لتقديم فيلم عن قصة حياة أسطورة الغناء الفرنسي فرانك سيناترا، ومرشح للقياك بدوره النجمين ليوناردو دي كابريو وجوني ديب.

تحمست شركة "يونيفرسال" منتجة العمل لترشيح ديب للقيام بدور سيناترا، خاصة بعد أن أبدوا اعجابهم بأدائه كلص البنوك جون ديلينجر في فيلمه الجديد "أعداء على الملأ" public enemies، حسب موقع "ديد لاين هوليوود ديلي".

في حين أكدت أنباء أخرى على موقع "إنترتينمنت ويكلي" أن سكورسيزي رشح صديقه النجم ليوناردو دي كابريو لتجسيد أسطورة الغناء.

كما نشر الموقع أن دور سيناترا لن يتطلب في البطل الذي سيجسده أن يكون مطربا، نظرا لأنه سيتم تركيب الأغاني الأصلية بصوت سيناترا على أحداث الفيلم.

قام بتأليف النص السينمائي للفيلم المخرج والمؤلف فيل ألدين روبينسون، وبدأت شركتا "يونيفرسال" و"ماندلاي" في التحضير لهذا العمل منذ سنتين، إلى أن تمكنتا من الحصول على حقوق إذاعة أغاني سيناترا ضمن أحداث الفيلم.

جدير بالذكر أن أحدث أفلام ديب "أعداء على الملأ" شارك معه في بطولته النجم كريستن بيل، ومقرر عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية في الأول من يوليو 2009.

أما دي كابريو، فيصور حاليا أحدث أفلامه "الجزيرة المغلقة" shutter island مع المخرج مارتن سكورسيزي، والمقرر عرضه بالولايات المتحدة في الثاني من أكتوبر 2009، وكان آخر فيلم عرض له هو "الطريق الثوري" revolutionary road مع النجمة كايت وينسلت.


شاهد إعلان فيلم ديب الجديد "أعداء على الملأ"




شاهد إعلان أحدث أفلام دي كابريو "الطريق الثوري"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"