حماقي في الجامعة الأمريكية

حماقي في الجامعة الأمريكية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 30 أبريل 2009 - 17:29
الفنان محمد حماقي في حفل جامعة عين شمس الفنان محمد حماقي في حفل جامعة عين شمس
تقيم الجامعة الأمريكية حفلا غنائيا كبيرا بمقرها الجديد، بمناسبة نهاية العام، يحييه المطرب الشاب محمد حماقي، والفنانة الكندية نادية علي.

قال وليد منصور منظم الحفل في تصريح خاص لـfilfan.com: "تقيم الجامعة الأمريكية، بمقرها الجديد بالتجمع الخامس، حفلا غنائيا في الثامن من مايو، بمناسبة انتهاء العام الدراسي، ويحييه الفنان محمد حماقي والمطربة نادية علي".

أضاف منصور: تشارك حماقي الحفل الفنانة نادية علي، وهى كندية الجنسية، من أصول عربية ليبية، وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد حصلت العام الماضي على جائزة أفضل أداء صوتي.

وأشار منصور إلى أنه تم الاستعداد لهذا الحفل بتجهيزات جديدة، تليق بالحفل ونجومه، حيث تم إعداد مسرح كبير، مجهز بأحدث تقنيات الإضاءة، والألعاب النارية والدخان، والمؤثرات.

يذكر أن آخر حفلات محمد حماقي كان بجامعة عين شمس في 6 إبريل، وشهد إقبالا كبيرا من طلاب الجامعة، وصل إلى ما يزيد على 120 ألف طالب.

شاهد لقاء الفنان محمد حماقي مع filfan.com عقب انتهاء حفل جامعة عين شمس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"