بالصور: أنور وجدي يصيب فلوكس بآلام الرقبة

بالصور: أنور وجدي يصيب فلوكس بآلام الرقبة

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 أبريل 2009 - 11:26
أحمد فلوكس في دور أنور وجدي أحمد فلوكس في دور أنور وجدي
حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان الشاب أحمد فلوكس هذه الأيام، حيث يصور مسلسلين في وقت واحد، الأول بعنوان "أنا قلبي دليلي" والثاني بعنوان "الباطنية"، والمسلسلين مرشحين للعرض في رمضان.

قال أحمد فلوكس في تصريح خاص لـfilfan.com: "ترددت في إعلان موافقتي النهائية على القيام بدور الفنان الكبير أنور وجدي في مسلسل (أنا قلبي دليلي)، بسبب تضارب مواعيد التصوير بينه وبين مسلسل (الباطنية)، الذي أشارك في بطولته مع الفنان الكبير صلاح السعدني وغادة عبد الرازق".

وأكمل: استطعت في النهاية بالاتفاق مع المخرج محمد النقلي مخرج مسلسل "الباطنية" والمخرج السوري محمد زهير رجب مخرج مسلسل "أنا قلبي دليلي"، التوفيق بين مواعيد تصوير المسلسلين، وبالفعل تمكنت من توفيق مواعيدي.

ومن المواقف الطريفة التي كشف عنها فلوكس، أنه يعاني أثناء تصوير مسلسل (أنا قلبي دليلي) من آلام في رقبته، بسبب حركة رفع الرأس العصبية، التي كانت "لازمة" عند أنور وجدي، الذي يقدم فلوكس دوره في المسلسل.

وعلى صعيد آخر، نفى فلوكس ما أشيع عن موافقته على تغيير اسمه للحصول على دوره في مسلسل "أنا قلبي دليلي"، مؤكداً أنها أخبار كاذبة، وأن لا أحد يملك أن يجبره على تغيير اسمه، وتجاهل خمسين عاما من التاريخ الفني لوالده الفنان فاروق فلوكس، ولن تكون هذه كلمة الشكر التي يقولها لوالده بعد هذا العمر.

مسلسل"أنا قلبي دليلي" تأليف مجدي صابر بطولة الفنانة السورية صفاء سلطان التي تجسد شخصية ليلى مراد، وأحمد فلوكس وهالة فاخر وعزت أبو عوف وأمل رزق وأيمن كرارة وأيمن عزب، وهو من نوعية مسلسلات السيرة الذاتية، ويتناول قصة حياة الفنانة الراحلة ليلى مراد.

يذكر أن المسلسل شهد قبل بداية تصويره، اعتراضا من المخرج زكي فطين عبد الوهاب، ابن ليلى مراد، على تقديم قصة حياة والدته، وصل إلى رفعه لدعوى قضائية ضد المنتج إسماعيل كتكت والمؤلف مجدي صابر، بسبب عدم إطلاعه على سيناريو المسلسل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"