جيسيكا بيل راقصة "ستربتيز" على DVD

جيسيكا بيل جيسيكا بيل
قررت شركة "بلو سنو" للإنتاج السينمائي عدم عرض أحدث أفلام النجمة الشقراء جيسيكا بيل "البودرة الزرقاء" powder blue في دور العرض السينمائية، على أن تعرضه للبيع على اسطوانات مدمجة dvd.

نشر موقع برنامج "أكسس هوليوود" الإخباري خبر عدم عرض الفيلم الذي قدمت فيه جيسيكا بيل دور راقصة تعري "ستربتيز"، بدور السينما والاكتفاء بطرحه على اسطوانات dvd ابتداء من 26 مايو 2009.

يدور الفيلم الذي شارك في بطولته راي ليوتا وفوريست ويتكر وباتريك سوايزي وليسا كودرو، حول أربعة أشخاص يختلف مسار حياتهم تماما في ليلة عيد الميلاد "الكريسماس".

وكان آخر فيلم عرض لبيل في عام 2007 بعنوان "زواج تشاك ولاري" i now pronounce you chuck & larry، وانتهت من تصوير فيلمين الأول كوميدي "إيزي فيرتو" easy virtue مع بن بارنس وكولين فيرث، والثاني سياسي "نيلد" nailed مع جاك جلينهال وجيمس مارسدين.

يذكر أن فيلم "البودرة الزرقاء" ليس الفيلم الوحيد الذي تقرر عدم عرضه بالسينما، وسيتم بيعه بالأسواق مباشرة، حيث تقرر عرض أحدث أفلام النجمة لينزي لوهان "آلام الوضع" labor pains على قناة "إيه بي سي العائلية" abc family في شهر يوليو 2009، على أن يعرض للبيع على اسطوانات مدمجة بالشهر التالي.


شاهد إعلان فيلم "البودرة الزرقاء"

comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة