لابيوف "المتحولون" كاد يصيبني بالعمى

لابيوف "المتحولون" كاد يصيبني بالعمى

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 أبريل 2009 - 13:54
النجم الشاب شيا لابيوف النجم الشاب شيا لابيوف
تحدث النجم الشاب شيا لابيوف عن ذكرياته مع تصوير الجزء الثاني من "المتحولون" transformers، وكيف يعتبره أقصى وأصعب تجربة مر بها في حياته، كادت تنتهي به للعمى.

قال لابيوف في حواره مع برنامج "إنترتينمنت ويكلي": "إن هذا الفيلم مليء بمشاهد الأكشن والحركة أكثر من أي عمل آخر شاركت فيه، لقد اضطررت لتصويره وأنا بيد مكسورة، إنه أصعب ما قمت به في حياتي، وكان عليّ تحمل الصدمات والخبطات والجري بين الانفجارات طوال الوقت".

وتابع لابيوف: "بخلاف يدي المكسورة، فإنني لدي 25 جرحا أصبت بهم في أماكن مختلفة من جسدي خلال تصويري الفيلم، أصعبها ذلك الجرح الذي أصاب جفن عيني، وقتها ذهبت بسرعة إلى مستشفى الجيش، وقاموا بخياطة الجرح بسرعة، ونظر إلىّ الطبيب وقارب بين إصبعيه الإبهامة والسبابة، فسألته ما هذا؟، فقال: درجة قربك لإصابتك بالعمى من إصابة مثل هذه، فتأكدت في تلك اللحظة أن ما أفعله هو الجنون بذاته".

وتحدث لابيوف عن عودته بعد إصابة يده بالكسر في حادث السيارة في يوليو 2008 قائلا: "عدت إلى موقع التصوير بسبب شعوري بالذنب، أنا أحب العمل بشكل احترافي، وقلبي كان يتحطم من الأسى عندما أفكر في باقي فريق عمل الفيلم -65 فردا- الذين أعتبرهم كعائلتي، كل واحد منهم كان يجلس من منزله لا يفعل شيئا منتظرا عودتي لكي نبدأ العمل من جديد، إنه أكثر موقف حساس واجهته في حياتي فعلاً، فكان لابد لي من أن استجمع شجاعتي وأتغلب على الألم وأعود للعمل بسرعة".

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من "المتحولون" يحمل اسم "المتحولون: انتقام الكبير" transformers: revenge of the fallen وقام ببطولته لابيوف مع ميجان فوكس، ومقرر عرضه في 24 يونيو 2009.




شاهد إعلان الجزء الثاني من "المتحولون"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"