"حريم كريم" أكبر الفائزين في شباك التذاكر بعد أسبوع محبط للجميع

"حريم كريم" أكبر الفائزين في شباك التذاكر بعد أسبوع محبط للجميع

شريف عبد القادر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 25 أغسطس 2005 - 0:41
مصطفى قمر يعتلي القمة في نهاية موسم الصيف السينمائي. مصطفى قمر يعتلي القمة في نهاية موسم الصيف السينمائي.
لم يهنأ كثيراً حماده هلال ورفاقه بصدارة قائمة شباك التذاكر المصري ، حيث سقط من القمة إلى المركز الثالث في أسبوع عرضه الثاني ، محققاً مبلغ 782 ألف جنيه فقط ، مفسحاً الطريق أمام زميله مصطفى قمر وفيلمه "حريم كريم" لاعتلاء القمة في أول أسبوع عرضه الأول ، محققاً 1.490.863 مليون جنيه.

فيلم "عيال حبيبة" تراجعت إيراداته بنحو 400 ألف جنيه ، مسجلاً تراجعاً مماثلاً في معدلات إيراداته بمعدل 43 ألف جنيه في الدار الواحدة ، وذلك في مواجهة فريق مصطفى قمر الذي حقق معدل إيرادات بلغ 54 ألف جنيه لكل دار عرض ، مما يزيد من احتمالات احتفاظه مستقبلاً بقمة شباك التذاكر المصري مع انتهاء الموسم الصيفي لهذا العام.

فيلم "السفارة في العمارة" استمر في لعبة الكراسي الموسيقية بوجوده في مركز الوصيف ، محققاً 806 ألف جنيه بـ30 دار عرض، أي أقل بنحو 300 ألف جنيه عن الأسبوع السابق ، مما حرمه من منافسة حقيقية مع "حريم كريم"، على الرغم من تواجده في عدد أكبر من دور العرض مقارنة بمنافسيه ، إلا أنه اكتفى بتحقيق27 ألف جنيه في الدار الواحدة ، وهو معدل أقل بألف جنيه مما حققه "حرب أطاليا" صاحب المركز الرابع ، والذي بلغت إيراداته 631 ألف جنيه في 23 دار عرض.

محمد سعد بفيلمه "بوحة" واصل تراجعه هدا الأسبوع ، ليستقر في المركز الخامس محققاً 488 ألف جنيه ، متقدماً على "معلهش إحنا بنتبهدل" صاحب الإيرادات المخيبة للآمال والمركز السادس برصيد 393 ألف جنيه. ونفس الحال لفريق "ملاكي اسكندرية" الذي استقر في المركز السابع بعد عشر أسابيع عرض يرصيد 157 ألف جنيه فقط.

من ناحية أخرى واصلت الأفلام الأجنبية لعب الأدوار الثانوية في قائمة الأفلام العشرة الأولى ، حيث يأتي فيلم monster in law في مقدمة الأفلام الأجنبية في أسبوعه الأول ، وذلك باحتلاله المركز الثامن بإيرادات بلغت 138 ألف جنيه ، في الوقت الذي سجل فيه فيلم fantastic four تراجعاً ملحوظاً ثلاث مراكز كاملة إلى المركز التاسع برصيد 127 ألف جنيه ، تاركاً المركز العاشر لفيلم آدم ساندلر
the longest yard ، الذي اكتفى بتحقيق 119 ألف جنيه.


في المقابل تقاسم فيلما "يا أنا يا خالتي" و"سيد العاطفي" لقب "ضحية الأسبوع" بخروجهما من سباق العشر الأوائل ،والحلول بالمركزين الحادي عشر والثاني عشر على الترتيب.

أما فيلم "أنت عمري" فمازال محتفظاً بمعجزته بالتواجد على قائمة الإيرادات بحلوله في المركز السابع عشر بدار عرض واحدة فقط برصيد يتعدى الخمسة آلاف بقليل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"