انفراد: صور غادة عبد الرازق في "الباطنية"

رمضان 2009
كتب: رشا سلامة | الخميس ، 9 أبريل 2009 - 18:42
غادة عبد الرازق فى دور وردة غادة عبد الرازق فى دور وردة
تستعيد الفنانة غادة عبد الرازق ذكرياتها مع شخصية "نعمة الله" التي قدمتها في المسلسل الشهير "الحاج متولي"، تمهيدا للقيام بدور "بنت البلد" في مسلسلها الجديد "الباطنية".

قال المنتج الفني لمسلسل "الباطنية" محمود شميس في تصريح خاص لـfilfan.com: "تقدم الفنانة غادة عبد الرازق دور "وردة"، الفتاة الفقيرة ابنة غفير "العقاد" كبير الحي، وتظهر في جزء من المسلسل مرتدية الجلباب البلدي إلى أن تتغير الظروف وتصبح من الأثرياء".

أضاف شميس: تتزوج "وردة" في أحداث المسلسل من أحد أبناء "العقاد" الذي يقوم بدوره الفنان الشاب أحمد فلوكس، فتتحول حياتها من الفقر إلى الثراء.

وبعد الانتهاء من تصوير العديد من المشاهد الخارجية ما بين شوارع وشقق بالقاهرة، قررت أسرة المسلسل إقامة احتفالية السبت 11 إبريل، بستوديو "طارق نور" بمدينة أكتوبر، قبل البدء في تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل، داخل ديكور مخزن الخشب الذي يملكه "العقاد" الذي يجسد شخصيته الفنان الكبير صلاح السعدني.

مسلسل "الباطنية" تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه حول "العقاد" الذي يملك مخزنا كبيرا لتجارة الأخشاب يستخدمه كواجهة لإخفاء تجارته بالمخدرات، ويعرض المسلسل عالم تجارة المخدرات وحى "الباطنية" الذي سبق تقديمه في فيلم سينمائي لنادية الجندي في الثمانينيات، لكن بشكل مختلف تبعا لاختلاف العصر والظروف.

وعن تترات المسلسل، أكد شميس أن حسين مصطفى محرم نجل مؤلف المسلسل انتهى من كتابتها، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على الملحن أو الصوت الذي سيغنيها.

مسلسل "الباطنية" بطولة صلاح السعدني وغادة عبد الرازق ومحمد عبد الحافظ ولوسي وهياتم وريم البارودي وأحمد فلوكس وميمي جمال وحجاج عبد العظيم.

اضف تعليق

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة