فيدرا "درة" يسرا!

فيدرا "درة" يسرا!

رمضان 2009
ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أبريل 2009 - 11:25
فيدرا فيدرا
تستعد النجمة فيدرا خلال أيام لتصوير دورها في المسلسل الدرامي الجديد "خاص جدا" أمام النجوم يسرا ومحمود قابيل ويسرا اللوزي.

جاء في بيان من مصطفى القايد المتحدث الإعلامي باسم فيدرا لموقع filfan.com إن المسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج غادة سليم وإنتاج العدل جروب، ومن المفترض عرضه خلال شهر رمضان القادم، وتجسد فيه فيدرا دور "شهد" درة يسرا في المسلسل.

وعن الدور صرحت فيدرا أنها تحمست لقبوله لما يحتويه من مساحات تمثيلية كبيرة وتغييرات متعددة تطرأ على أحداثه، كما أنه دور لا يشبه شخصيتها الحقيقية على الاطلاق، حيث تتسم "شهد" بالتردد وعدم القدرة على حسم القرارات في حياتها.

جدير بالذكر أن "خاص جدا" يمثل عودة فيدرا إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات، حيث كانت آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل "عفاريت السيالة".

كما أن فيدرا يعرض لها بدور العرض السينمائية حالياً أحدث أفلامها "حفل زفاف" الذي شاركت في بطولته مع محمد رياض والمطرب إيوان.

شاهد إعلان "حفل زفاف"

كلمات متعلقة فيدرا حفل زفاف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"