وود يقع في غرام الساحرة المستديرة

وود يقع في غرام الساحرة المستديرة

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 أغسطس 2005 - 12:10
إليجيه وود تحول إلى عاشق لكرة قدم إليجيه وود تحول إلى عاشق لكرة قدم
أعلن الممثل الأمريكي إليجيه وود بطل سلسلة the lord of the rings أنه وقع في غرام رياضة كرة القدم وخاصة مباريات الكرة الإنجليزية ، وذلك مع دوره في فيلمه الجديد green street الذي يدور حول العالم الخاص بمجانين كرة القدم ، والذين قد يصل معهم الهوس إلى الوقوع في دائرة العنف.

وقال وود -24 عاماً- للموقع الرسمي لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" : "إنني تأثرت بشدة بكرة القدم ، وحيرني هؤلاء المشجعين .. إنها ليست كأي شيء شاهدته من قبل ، انني أحب هذا الجنون بشكل كبير".

ويلعب وود في فيلمه الجديد دور شاب أمريكي يدرس في جامعة هارفورد ، يسافر إلى أخته المتزوجة في لندن ، ليدخل مع زوجها إلى دهاليز العالم السحري لمشجعي كرة القدم البريطانية ، والذي قد يصل التعصب معهم إلى مداه ، لتندلع أعمال العنف ، النابعة من حب الجماهير لفرقها ، وعلق وود على هذا الإرتباط الجماهيري بقوله "مباريات كرة القدم الإنجليزية ليست كالأحداث الرياضية في أمريكا".

وأضاف نجم فيلم sin city : "هناك شئ ما في الذهاب إلى الاستاد ، ومشاهدة المباراة وسط الجماهير ، هناك طاقة تنفجر داخلك .. نعم مباريات كرة السلة في أمريكا مليئة بالإثارة ، لكن الأمر مختلف في حضور مباراة كرة قدم".

وقالت مخرجة الفيلم ليكسي ألكسندر إنها جربت هذا الشعور من قبل في صباها في مدينتها الألمانية ، حينما كانت مشجعة متعصبة لفرقتها هي الأخرى ، "أتذكر جيداً ما كنا عليه ، هناك وحدة بيننا ، ومشاعر مثل الثقة المتبادلة ، والحماية التي يجب أن تهبها لرفيقك في التشجيع ، والثبات على مبدأ واحد".

ويعرض فيلم ليكسي الذي شاركت في كتابته العنف في شوارع لندن عقب كل مباراة ، بين مشجعي الفرق المختلفة ، حيث يتقاتل أناس لا يعرفون بعضهم لمجرد أن لهم انتماءات رياضية مختلفة ، وأن يتجمع شباب معاً في شكل عصابة وهم لا يعرفون بعضهم ، "لتصبح كل نهاية مباراة كرة قدم .. بداية لحرب جديدة" كما جاء في مقدمة الفيلم المتاحة على موقعه الرسمي.

وتتذكر ليكسي مغامراتها في مدرجات المشجعين "هناك مكان في قلبي لهؤلاء الشباب ، كانت عاطفة قوية تجمعنا ، وكنت تعرف أن كل واحد منهم على استعداد للتضحية بنفسه من أجلك ، انني كنت محظوظة للتعرف عليهم".

وأكد وود أنه أحب كرة القدم بشكل كبير ، "قد أظل طوال حياتي أذهب لمشاهدة مباريات كرة القدم ، ولو لمجرد معايشة التجربة مرة أخرى ، هناك أشياء تغمرني بشدة لم أشعر بها مع أي شيء آخر من قبل".

ويشارك وود بطولة الفيلم الممثلة كلير فورلاني التي تقوم بدور أخت وود التي تعيش في بريطانيا وزوجها الذي يقوم بدوره الممثل تشارلي هونام الذي يأخذ معه وود إلى شوارع لندن الخلفية للتعرف على كرة القدم كما لم يتخيلها من قبل ، ومن المنتظر عرض الفيلم في الولايات المتحدة في التاسع من سبتمبر المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"