حفيدة بريسلي تعلن عن عطر ديور الجديد

حفيدة بريسلي تعلن عن عطر ديور الجديد

ريهام عصام | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أغسطس 2005 - 17:0
ريلي كيوغ حفيدة ألفيس بريسلي ريلي كيوغ حفيدة ألفيس بريسلي
تعمل ريلي كيوغ حفيدة المطرب الأسطورة ألفيس بريسلي ذات الـ 16 ربيعاً حالياً كموديل للإعلان عن عطر جديد خاص بشركة الأزياء العالمية "كريستيان ديور" ، من المقرر طرحه في الأسواق هذا الصيف.

وذكر الموقع الرسمي لصحيفة "يو اس ايه توداي" أو usa today أن ريلي تظهر في الملصق الدعائي للعطر وهى تنظر بوجهها للخلف ، وعن رأيها فيه قالت ريلي "إنه غريب بعض الشئ ..لكنه جيد في الوقت نفسه".

وتعتبر ريلي شخصية متمرسة على العمل أمام كاميرات التصوير ، حيث ظهرت من قبل على غلاف مجلة فوج مع والدتها بريسيليا بريسلي وجدتها بريسيلا بريسلي في أغسطس الماضي ، في حملة إعلانية لأزياء دافيد يورمان وديور.

وأكد الموقع أن ريلي مستمتعة للغاية بهذا العمل ، لكنها لم تحدد خططها المستقبلية بعد ، أو عما إذا كانت تنوي تتبع خط سير عائلتها الموسيقية بإطلاق ألبوم غنائي لها.

ثم قالت ريلي : " أنا محظوظة لحصولي على هذه الفرصة في مثل هذه السن الصغيرة ، وهناك العديد من الأشياء التى أريد أن أقوم بها ، وأنا أرى أنه بالتأكيد هناك الكثير لأتعلمه".

وكما أضاف الموقع أن ريلي تم تدريبها بالفعل للظهور في عروض الأزياء المختلفة ، وكان أول عرض لها مع المصممين دولاس وجابانا بميلان في فبراير 2004 ، وقبل هذا بشهر قامت ريلي بالتعاقد مع ديور.

وقالت ريلي "أتذكر حينما كانت والدتي تريدني أن أنضم إلى العمل في مجال عروض الأزياء ، كما أتذكر أنهم قاموا بدعوتي لحضور عرض في يناير 2004 ، ثم قمنا بتوقيع العقد بعدها مباشرة".

ولكن بعيداً عن كونها عارضة أزياء تؤكد ريلي أن حياتها بسيطة تماماً وذلك بقولها : "خلال باقي أيام الأسبوع لا أضع مكياج ، وقلما أقوم بهذا خلال عطلات الأسبوع لأني أحب أن أترك نفسي على طبيعتها".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"