طلاق جينيفر انستون وبراد بيت أصبح نهائياً

طلاق جينيفر انستون وبراد بيت أصبح نهائياً

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أغسطس 2005 - 15:38
جينيفر انستون مع براد بيت جينيفر انستون مع براد بيت
تم الإنتهاء من إجراءات الطلاق بين النجمين جينيفر انستون وبراد بيت بعد توثيق أوراق الإنفصال على يد قاض خاص يوم الجمعة الماضي.

وذكر الموقع الرسمي لقناة entertainment أن هذه الأوراق قام بالتوقيع عليها كل من براد وجينيفر إلى جانب المحاميين التابعين لهما ، وتم توثيقها على يد القاضي الخاص جيل روبينز ، الذي ذهب إليه الزوجين رغبة في الحصول على الخصوصية والسرية خلال أداء هذه الإجراءات ، حسب تعبير الموقع.

كما ذكر الموقع أن القاضي روبينز قام بتوقيع الأوراق يوم الجمعة الماضي ، إلا أن الطلاق لن يكون نهائياً قبل يوم 2 أكتوبر القادم ، مما يعني عدم إجازة زواج أي من بيت وآنيستون من أشخاص آخرين قبل هذا الموعد.

وبالنسبة لاقتسام الزوجين لممتلكاتهما ، فيؤكد الموقع بأن هذه الأمور لم يتم تحديد تفاصيلها بعد ، إلا أن قصرهما الموجود في بيفرلي هيلز معروض للبيع حالياً.

أما شركة الإنتاج المشتركة بينهما "plan b" ، فإن جينيفر قررت الإنفصال عن شراكتها فيها ، ولكن ذلك لن يمنع وجودها في إجتماعات مجلس الإدارة القادمة لإتخاذ أي قرارات جديدة ، حتى يحين موعد الإنفصال الرسمي في أكتوبر المقبل.

يذكر أن فيلم "charlie and the chocolate factory" عام 2005 هو أول إنتاج لشركة plan b ، وهو من بطولة النجم جوني ديب ، ويعرض حالياً بدور العرض بجميع أنحاء العالم ، كما يتم حالياً إنتاج ثاني أفلام الشركة وهو فيلم " the departed" من بطولة ليوناردو ديكابريو ومات ديمون وجاك نيكلسون ومارك والبيرج ، ومن المقرر عرضه عام 2006.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"