بالصور والفيديو: شيرين والجسمى والرويشد نجوم خامس "ليالي فبراير"

بالصور والفيديو: شيرين والجسمى والرويشد نجوم خامس "ليالي فبراير"

محمد عبد الخالق | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مارس 2009 - 12:5
الفنانة شيرين في حفل "ليالي فبراير" الفنانة شيرين في حفل "ليالي فبراير"
"ليلة الكبار" أو "ليلة الطرب" هذا ما يمكن أن نطلقه على الحفل الخامس بمهرجان "ليالي فبراير"، تلك الليلة التي ضمت عددا من أكبر وأقوى نجوم الغناء والطرب الأصيل في الوطن العربي، شيرين وحسين الجسمي وعبد الله الرويشد، وحل عليهم اثنان من علامات الطرب الخليجي الفنان الكبير محمد عبده والفنان الكبير أبو بكر سالم.

قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي بشركة "روتانا" منظمة المهرجان في تصريح لموقع filfan.com: "افتتحت المطربة شيرين المصرية الوحيدة التي شاركت في المهرجان هذا العام، حفل الليلة الخامسة، وأثبتت أنها واحدة من جيل يجيد فن التفاعل مع الجمهور".

رحبت شيرين بجمهورها، وحيت قائد فرقتها الموسيقية الموزع أمير عبد المجيد بعد أدئها لأغنية "افتكرت كلامك "، وتوالت الأغنيات وسط تفاعل كبير مع الجمهور الكويتي الذي ردد معها كلمات أغانيها التي يحفظها عن ظهر قلب لحوالى ساعة كاملة.

وبعد جلسه قصيرة مع الفنان عبد الله الرويشد وسالم الهندي رئيس "روتانا" والفنان أبو بكر سالم، بدأ الفنان الإماراتي حسين الجسمي وصلته الغنائية قائلا: الله يا كويت، وأمتع الجمهور بإحساسه العالي، وإمكانيات صوته الرائعة، وسط تفاعل وتحية قوية من الجمهور.

بعد انتهاء وصلة الجسمي الغنائية الرائعة، دخل الرويشد المسرح وقد ارتسمت على وجهه السعادة ووضع العلم الكويتي أمامه على المنصة، وقدم أغنية للمرة الأولى بمناسبة العيد الكبير وليالي فبراير، ثم أعلن عن تقرير خاص تقدمه الإعلامية جومانة بوعيد يتحدث عن مسيرة الفنان الكبير أبو بكر سالم.

وبعد انتهاء التقرير أضيئ المسرح على مفاجأة كبيرة حيث ظهر كل من الفنان محمد عبده وحسين الجسمي وأصيل وعبد الرضا ومؤسس تلفزيون الوطن وسالم الهندي لاستقبال الفنان أبو بكر على المسرح، والذي انهمرت دموعه من شدة التأثر بالموقف.

وكان تكريم أبو بكر سالم خير ختام لليلة الفن والطرب الأصيل الليلة الخامسة من مهرجان "ليالي فبراير".




شاهد الفنانة شيرين في حفل "ليالي فبراير"



شاهد الفنان حسين الجسمي في حفل "ليالي فبراير"



شاهد الفنان عبد الله الرويشد في حفل "ليالي فبراير"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"