فلوكهارت توافق على الزواج من هاريسون فورد

فلوكهارت توافق على الزواج من هاريسون فورد

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مارس 2009 - 13:40
الثنائي كاليتا فلوكهارت وهاريسون فورد الثنائي كاليتا فلوكهارت وهاريسون فورد
بعد ارتباط دام سبع سنوات، وافقت النجمة التليفزيونية كاليتا فلوكهارت على طلب النجم السينمائي الكبير هاريسون فورد بالزواج، الذي عرضه عليها في عطلة عيد الحب الماضي.

قال مصدر مقرب من الممثل الكبير هاريسون فورد أن فورد –66 عاما– فاجأ فلوكهارت –44 عاما– أثناء قضائهما عطلة نهاية الأسبوع برفقة ابنها بالتبني ليام، والتي تزامنت مع الاحتفال بعيد الحب، وطلب منها الزواج، حسب مجلة "بيبول" الأمريكية.

كان فورد قد عبر مؤخراً عن سعادته بعلاقته بكاليتا التي بدأت منذ عام 2002 قائلا: "إنها أفضل أم في الوجود، إنها أم بالفطرة، لقد تبنت ليام قبل أن نلتقي بعام وكانت أما عزباء، وهى مسئولية رهيبة قررت تحملها، وكانت على قدرها وكرست حياتها لتربيته بشكل رائع، وأنا سعيد لمشاركتي لها هذه المهمة".

عن أحدث أعمال فورد، بدأ عرض فيلمه "العبور" crossing over مع بداية مارس 2009، ويشارك معه في البطولة النجمة آشلي جود، ويصور حاليا الفيلم الخيالي "كراولي" crowley مع براندين فريزر وكيري راسل والمقرر عرضه خلال عام 2009.

يذكر أن فلوكهارت اشتهرت بدورها في المسلسل الدرامي الكوميدي "آلي ماكبيل" ally mcbeal الذي أذيع في الفترة من 1997 إلى 2002، ثم عادت لتقدم السلسلة الدرامية "أخوة وأخوات" brothers & sisters منذ عام 2006 وحتى وقتنا الحالي.

شاهد إعلان فيلم "العبور" لهاريسون فورد




شاهد مجموعة من حلقات "آلي ماكبيل"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"