أنستون تنافس حبيبة المليونير المتشرد على "بوند 23"

أنستون تنافس حبيبة المليونير المتشرد على "بوند 23"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2009 - 10:55
جينيفر أنستون جينيفر أنستون
يتردد في الوسط الفني الهليوودي حالياً أن النجمة جينيفر أنستون والممثلة فريدا بينوتو، بطلة المليونير المتشرد" slumdog millionaire، مرشحتان لنيل الدور النسائي في الجزء الجديد من العميل السري "بوند 23" bond 23.

ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" أن تصريحات أنستون مؤخراً بأنها تتمنى المشاركة في أحد أفلام العميل 007 جيمس بوند حمست منتجيه لكي يرشحوها.

ونشرت الصحيفة تصريحات مصدر من فريق عمل الفيلم وقوله: "إننا نبحث عن فتاة بوند القادمة، لابد من أن تكون جميلة وأن يكون لديها عقل يفكر أيضاً، ومن الأفضل أن تكون رياضية لتتمكن من أداء مشاهد الحركة المطلوبة في الفيلم".

وتابع: "وجينيفر لديها كل تلك الصفات، وأمر رائع أن نعرف أنها معجبة ببوند، لأنه من المفترض أن يتم تحديد موعد معها لتجلس مع المنتجين باربرا بروكولي ومايكل دي ويلسون عندما سنبدأ في تنفيذ الجزء الجديد".

وكانت أنستون قد قالت لمجلة "أل": "أتمنى العمل في فيلم أكشن مثل جيمس بوند، مع المذهل دانيل كريج، بالتأكيد سيكون الفيلم ممتع للغاية".

من ناحية أخرى فإن أنستون انتهت من تصوير أحدث أفلامها "الإدارة" management الذي سيعرض يوم 15 مايو القادم في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد إعلان "الإدارة"




وبعد أن حصد فيلم "المليونير المتشرد" عدد كبير من جوائز الأوسكار هذا العام، كانت بطلته الممثلة الشابة فريدا بينوتو أول المرشحين لنيل الدور أمام كريج.

وجدير بالذكر أن فيلم "المليونير المتشرد" بدأ عرضه في مصر مؤخراً، ولقد حصل على 8 جوائز أوسكار هم "أفضل فيلم" و"أفضل موسيقى تصويرية" و"أفضل أغنية" و"أفضل هندسة صوت" و"أفضل سيناريو مبني على رواية" و"أفضل إخراج" و"أفضل مونتاج" و"أفضل تصوير".

شاهد إعلان "المليونير المتشرد"



يذكر أن النجم البريطاني دانيل كريج قدم حتى الآن فيلمين لبوند، هما "الكازينو الملكي" casino royal عام 2006 وحقق عند عرضه في جميع أنحاء العالم 594 مليون دولار، والثاني "كوانتم أوف سولاس" quantum of solace الذي عرض في نوفمبر 2008، وحقق عند عرضه في جميع أنحاء العالم 576 مليون دولار.

شاهد إعلان "كوانتم أوف سولاس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"