بالصور والفيديو: شاهد نجوم الليلة الثالثة من "ليالي فبراير"

بالصور والفيديو: شاهد نجوم الليلة الثالثة من "ليالي فبراير"

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 مارس 2009 - 20:15
النجم عمرو دياب في حفل ليالي فبراير النجم عمرو دياب في حفل ليالي فبراير
جمعت الليلة الثالثة من المهرجان الغنائي "ليالي فبراير" الجمعة نجومها من العيار الثقيل، حيث شارك فيها كل من النجم الكبير عمرو دياب، والنجمة اللبنانية إليسا، والفنانة الكويتية الكبيرة نوال.

بدأت إليسا ليلة المهرجان الثالثة، وفاجأت الجمهور في بداية الحفل بغناء أغنية "حلوة يابلدي" للراحلة داليدا، تبعتها بغناء مجموعة من أغنياتها مثل "بتمون"، "أواخر الشتا"، "تعا"، "خد بالك عليا"، وغيرها من أغاني ألبوماتها، كما غنت الأغنية اللبنانية الشهيرة "خطرنا عـ بالك"، وقامت بغناء أغنية "وأنا مالي" للفنانة الكبيرة وردة الجزائرية.

واعتلى المسرح بعد ذلك النجم الكبير عمرو دياب، الذي قوبل بعاصفة قوية من التشجيع من جانب الجمهور، الذين رددوا "بص شوف عمرو بيعمل أيه"، وقام "الهضبة" بغناء عدد كبير من أغنياته القديمة، "شوقنا"، "ميال"، "بلاش نتكلم في الماضي"، "وهي عاملة أيه دلوقتي"، بالإضافة لبعض الأغنيات الجديدة مثل "ضحكت"، كما قام بغناء الأغنية الجديدة "الله على حبك إنت"، وقام بغناء العديد من الأغنيات الآخرى، واستغل دياب الفواصل بين الأغنيات في ممازحة الجمهور.

ودخلت المسرح بعدها الفنانة الكويتية، التي اقيمت لها "زفة" قبل صعودها للمسرح، بعد إعلان نبأ زواجها من الملحن مشعل العروج، حيث غنى لها المطرب الشعبى بلال "هلا نوال" و "تستاهلين الزين"، ثم قامت بغناء عدد من أغنياتها مثل "يا كويت"، "الشوق جابك"، "ليه ساكت"، "هذه جديدة"، "ضاقت عليك"، "أغلى الحب"، "خدعة"، "موليه"، "لو صوتك".

يذكر أن شركة "روتانا" للإنتاج الفني تقوم برعاية المهرجان، وتُذاع فعاليات المهرجان على قنواتها الغنائية.







شاهد النجم عمرو دياب في حفل "ليالي فبراير" 2009



شاهد الفنانة اللبنانية إليسا في حفل "ليالي فبراير" 2009



شاهد الفنانة الكويتية نوال في حفل "ليالي فبراير" 2009


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"