نجلاء بدر تعود بـ "سواريه" بعد الموافقة على شرط "الدولار"

نجلاء بدر تعود بـ "سواريه" بعد الموافقة على شرط "الدولار"

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مارس 2009 - 19:9
نجلاء بدر نجلاء بدر
تعود المذيعة نجلاء بدر برنامج جديد على القناة الأولى الأرضية المصرية بعنوان "سواريه"، بعد غياب أربع سنوات عن التليفزيون المصري.

قال مصدر مسئول بالتليفزيون في تصريح خاص لموقع filfan.com: "بدأت المفاوضات قبل عدة أسابيع بين بسام إسماعيل المنتج بالقناة الأولى والمسئول على برامج التطوير بها وبين نجلاء التي تقدم حاليا برنامج "سكوب" على شاشة "mbc.

وأضاف: "وافقت نجلاء على العرض الذي تم تقديمه لها، بعد الموافقة على طلبها بالحصول على أجر مماثل لما تحصل عليه من قنوات mbc، وأن تحصل على أجرها بالدولار الأمريكي، وسيبدأ تصوير الحلقة الأولى منه الأسبوع المقبل باستوديو عشرة بالتليفزيون".

ومن المقرر أن يُعرض برنامج "سواريه" أسبوعيا مساء كل سبت، ويرصد كل مايدور بالشارع المصري ليلا، مع تقارير بالأماكن السياحية ومناطق تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة لاستضافة نجوم الفن والرياضة والسياسة.

يذكر أن نجلاء بدر مذيعة بقناة "نايل لايف"، وحصلت على أجازة لأربع سنوات تتجدد سنويا لتقديم برامج على الشاشات العربية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"