عيال حبيبة على القمة في انتظار وصول "حريم كربم"

عيال حبيبة على القمة في انتظار وصول "حريم كربم"

شريف عبد القادر | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 أغسطس 2005 - 23:48
عيال حبيبة على صدارة شباك التذاكر عيال حبيبة على صدارة شباك التذاكر
حقق فيلم "عيال حبيبة" مفاجأة ضخمة باعتلائه قمة شباك التذاكر بإيرادلت فاقت 1.175 مليون جنيه في 19 دار عرض فقط ، وذلك في قفزة متوقعة قادماً من المركز السادس. إلى جانب تحقيقه أحد أكبر معدلات بالنسبة للشاشة الواحدة من بين أفلام "موسم الصيف".

وقد حقق أول أفلام المغني الشاب حمادة هلال نسبة تخطت 61 ألفاً للشاشة الواحدة على مدار الأسبوع ، مما يرشحه للاستمرار على القمة لأسبوع أخر ، في انتظار ما ستسفر عنه أرقام أخر أفلام الموسم "حريم كريم" لمصطفى قمر ، والذي تواجد في المركز الثالث عشر بفضل حفلة واحدة له مساء الأثنين ، محققاً 47 ألف جنيه في عشر دور عرض ، بنسبة 4.7 ألف جنيه للشاشة الواحدة.


وفي تبادل للمراكز بين "حرب أطاليا" والسفارة في العمارة فرسا الرهان في الأسابيع الأخيرة أحتل "السفارة" المركز الثاني متأخراًبـ20 ألف فقط عن "عيال حبيبة" برصيد 1.154 مليون جنيه في 31 دار عرض بنسبة 31 ألف جنيه للشاشة على مدار الأسبوع ، فيما جاء تراجع السقا إلى المركز الثالث ملحوظاً على المستوى الرقمي أيضاً ، وهو ما لم يتوقعه أكثر المتشائمين للفيلم بعد أسبوعين متتاليين على القمة هابطاً إلى المركز الثالث 1.080 مليون جنيه.

في المقابل ظل "بوحة" محتفظاً بمكانه في المركز الرابع مع تراجع طفيف قي إيراداته وحقق 611 ألف جنيه بهبوط بلغ 170 ألف جنيه فقط ، في حين تراجع فيلم أحمد آدم "معلش إحنا بنتبهدل" مركزين مرة واحدة إلى المركز الخامس محققاً 594 ألف جنيه فقط وهو الفيلم الوحيد الذي لم يصل إلى صدارة الشباك في الموسم الحالي.

فيلمfantastic four مازال الممثل الرسمي للأفلام الأجنبية في العشر الأوائل، مكتفياً بالتراجع مركزاً واحداً فقط إلى المركز السادس محققاً 167 ألف جنيه خلال هذا الأسبوع. ليظل أكثر الأفلام الأجنبية إيراداً في موسم الصيف حتى الآن.

من ناحية أخرى وجد آدم ساندلر موقعه في القائمة من الأسبوع الأول لفيلمه the longest yard محتلاً المركز التاسع محققاً نحو 167 ألف متقدماً على "يا أنا يا خالتي" الذي واصل تقهقره محتلاً المركز العاشر برصيد 152 ألف بأربع شاشات فقط ، مما يجعله مرشحاً قوياً للخروج من القائمة تماماً خلال الأسبوع المقبل ، بعد أن طالت المقصلة فيلم "أحلام عمرنا" لمصطفى شعبان بالفعل ، والذي أحتل المركز الحادي عشر ، برصيد 54 ألف جنيه فقط.

ومازال فيلم "أنت عمري" أبرز ظواهر الموسم باستمرار عرضه في دار عرض واحدة ، متخطياً حاجز الأشهر الستة منذ نزوله في شهر فبراير الماضي ، بل أنه سجل ارتفاعاً طفيفاً في إيراداته هذا الأسبوع محققاً 5.245 ألف جنيه ، بزيادة حوالي ألف جنيه عن الأسبوع الماضي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"