مارادونا وبيليه يجتمعان في برنامج تلفزيوني

مارادونا وبيليه يجتمعان في برنامج تلفزيوني

| في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 أغسطس 2005 - 14:12
مارادونا يستعيد الذكريات الرائعة في برنامج التليفزيوني. مارادونا يستعيد الذكريات الرائعة في برنامج التليفزيوني.
بوينوس ايرس - رويترز: أجتمع معجزتا كرة القدم الارجنتيني دييجو مارادونا والبرازيلي بيليه خلال برنامج تلفزيوني ، شارك مارادونا في تقديمه ليل الاثنين.

وخلال البرنامج غنى اللاعبان السابقان ، وتعانقا ، وركلا الكرة كما ناقشا العديد من القضايا.

وكان بيليه (64 عاما) الذي فاز بكأس العالم مع منتخب بلاده في عامي 1958 و1970 ضيف الشرف في الحلقة الاولى من برنامج منوعات أسبوعي يقدمه مارادونا (44 عاما) باسم "رقم عشرة" ، إشارة الى القميص الذي كان يرتديه قبل اعتزاله كرة القدم.

ودبت الحيوية في اللقاء عندما طرح مارادونا قضية مشتركة هي إدمان المخدرات التي عانى هو شخصيا منها قبل علاجه. كما ان آدينيو نجل بيليه يواجه محاكمة في بلاده بتهم تتعلق بتعاطي المخدرات أيضا.

وقال بيليه بعد ذلك "برنامجك يبث الى العالم وأنا أعتقد أن بوسعنا سويا القيام بالكثير من الاشياء في العالم لمساعدة الكثير من الناس."

وخلال اللقاء تحدث بيليه ومارادونا عن الكثير من الامور التي تتعلق بكرة القدم ، وفي النهاية تبادلا قميصين موقعين ، كما تبادلا ضرب الكرة بالرأس فيما بينهما.

وتضمن اللقاء الذي استمر ساعتين استضافة شخصيات أخرى من مطربين وممثلين محليين ، الى جانب نجمة التس الارجنتينية المعتزلة جابرييلا ساباتيني ، ولاعب كرة القدم الارجنتيني الشهير جابرييل باتيستوتا.

كما شارك في تقديم البرنامج الى جانب مارادونا حارس مرمى منتخب الارجنتين الاسبق سيرجيو جويكوتشيا.

وتخلل البرنامج بعض الفقرات الموسيقية ، والعديد من الاحاديث حول كرة القدم ، وبراعة مارادونا في هذا المجال.

وفي مؤتمر صحفي بعد البرنامج سأل صحفي برازيلي مارادونا عن اللاعب الافضل منهما في الملاعب فرد مارادونا قائلا ، وقد ارتسمت ابتسامة عريضة على وجهه "أمي تقول أنا الأفضل وأم بيليه تقول أن هو الأفضل."

كلمات متعلقة بيليه مارادونا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"