الرقابة تعترض على "العبد والشيطان" في "ترالم لم"

الرقابة تعترض على "العبد والشيطان" في "ترالم لم"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 فبراير 2009 - 12:48
سمير غانم سمير غانم
اعترضت رقابة المصنفات الفنية على أغنية "العبد والشيطان" التي يغنيها المطرب الشعبي محمود الحسيني ضمن أحداث مسرحية "ترالم لم" .

جاء اعتراض الرقابة على الأغنية بدعوى أنها تتنافى مع المعتقدات الدينية واتهمتها أنها تدعو إلى معصية الله والبعد عن الفرائض وشرب الخمور للهروب من المشكلات، حسب صحيفة "المصري اليوم".

من جانبه أكد إسلام خليل الذي كتب أغاني المسرحية أن هذه الأغنية ليست من تأليفه ولا يعرف مؤلفها قائلا: "بالفعل كتبت عشرة أغاني في المسرحية لتغنيها مروة وسمير غانم وأجازتها الرقابة مع نص المسرحية".

وأضاف: لا أعرف مغني هذه الأغنية الذي انضم مؤخرا لفريق العمل بعد أن رآه سمير غانم يغني هذه الأغنية في فرح شعبي، وبعد أن اعترضت الرقابة عليها طلب مني منتج المسرحية تأليف أغنية جديدة تقدم نفس المعنى.

مسرحية "ترالم لم" بطولة سمير غانم وابنته إيمي وندى بسيوني وشعبان عبد الرحيم ومن تأليف أحمد عواض وإنتاج محيي زايد وإخراج هاني مطاوع.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"