"إنه ببساطة لا يحبك" على قمة إيرادات السينما الأمريكية

"إنه ببساطة لا يحبك" على قمة إيرادات السينما الأمريكية

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 فبراير 2009 - 14:10
الملصق الإعلاني لفيلم (إنه ببساطة لا يحبك) الملصق الإعلاني لفيلم (إنه ببساطة لا يحبك)
استطاع فيلم "إنه ببساطة لا يحبك" he’s just not that into you أن يحتل المركز الأول في أول أسبوع لعرضه متغلبا على فيلم "المخطوف" taken الذي احتل المقدمة الأسبوع الماضي.

حسم فيلم "إنه ببساطة لا يحبك" المركز الأول في ترتيب إيرادات أفلام هذا الأسبوع بمبلغ 27.4 مليون دولار، ومن بطولة بن أفليك وجينيفير أنستون وجينيفر جودوين وجينيفير كونلي وجوستين لونج وسكارليت جوهانسن.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول العلاقات العاطفية بين الزوجين محاولين التعرف على مشاعر الجنس الآخر.

بينما تراجع للمرتبة الثانية فيلم "المخطوف" بعد احتلاله قمة السباق الأسبوع السابق ليحقق إيرادات قدرها 20.3 مليون دولار، ومبلغ 53.3 مليون دولار في أسبوعين، بطولة وليام نيسون وماجي جراس وكاتي كاسيدي ونيكولاس جيرت وإخراج بيير موريل.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن حول عميل في وكالة "سي آي إيه" cia يعيش في الولايات المتحدة وتسافر ابنته في رحلة حول أوروبا بعد أن تخدعه وتفهمه أنها رحلة لباريس فقط، وتتعرض للخطف على يد إحدى عصابات المافيا فيسافر لإنقاذها.

جاء في المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع فيلم "كورالين" coraline محققا 16.3 مليون دولار في أول أسبوع لعرضه، وهو فيلم كارتوني من بطولة داكوتا فانينج وتيري هاتشر وجينيفير سواندرس.

تدور أحدا "كورالين" حول فتاة تسير عبر باب سري في بيتها لتكتشف حياة بديلة لها ومشابهة لحياتها الأصلية إن لم تكن أحسن ولكن تتحول هذه الحياة إلى مغامرة خطرة عندما يحاول والداها في الحياة البديلة الاحتفاظ بها للأبد، لكنها تقرر العودة لبيتها الأصلي.

أما المرتبة الرابعة فجاء فيها الجزء الثاني من فيلم "النمر الوردي" the pink panther 2 بإيرادات وصلت إلى 12 مليون دولار، من بطولة ستيف مارتن وجين رينو.

تدور أحداث الفيلم حول المفتش الفرنسي الأسطوري الذي يقوم بدوره ستيف مارتن الدي أنقذ الماسة الغالية للنمر الوردي، فعندما يسرق تورنادو كنوزا من مختلف أنحاء العالم ويحتشد فريق من البوليس السري للقبض عليه يأمرهم بضم ستيف لهم، فتسرق ماسة النمر الوردي مرة أخرى فيتوجب عليه إرجاعها والقبض على تورنادو.

جاء في المركز الخامس "بول بلارت: شرطي المول" paul blart: mall cop متراجعا ثلاث مراتب عن الأسبوع الماضي ليحقق إيرادات لهذا الأسبوع 11 مليون دولار وإجمالي إيرادات بلغت 97 مليون دولار.

جاء فيلم "ادفع"push في المرتبة السادسة محققا 10.2 مليون دولار في أول أسبوع عرضه، فيلم "ادفع" بطولة نيل جاكسون وكاميلا بيلي.

تدور أحداثه في إطار من الإثارة والأكشن حول شاب أمريكي مستبصر وكاشف للغيب ومختفي من وكالة حكومية أمريكية، ثم ستسعى هذه الوكالة لضمه إليها والعمل معا.

أما المرتبة السابعة فكانت من نصيب "جران تورينو" الذي تراجع مركزين عن الأسبوع السابق محققا 7.4 مليون دولار لهذا الأسبوع وإجمالي 120.2 مليون دولار طوال مدة عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول والت كواليسكي الضابط بالجيش الأمريكي الذي يحاول ابن الجيران ثو لور أن يسرق سيارته الـ"جران تورينو" gran torino من طراز 1972 وأثناء السرقة ينقذ كواليسكي ابن جيرانه من أيدي العصابة.

جاء فيلم "المليونير المتشرد" slumdog millionaire في المرتبة الثامنة متراجعا مركزين عن الأسبوع الماضي ليحقق 7.4 مليون دولار وإجمالي إيراده يصل إلى 77.4 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول صبي يتيم وفقير يسكن في "مومباي" ويقابل فتاة تسكن معه في نفس الحي لتحوله إلى شخص رومانسي حالم، وليحقق أحلامه في الثراء يشارك في النسخة الهندية من برنامج "من سيربح المليون" وتسمح له معلوماته لتخطي العديد من المراحل المهمة فيتهمه مقدم البرنامج بالغش، فيتحول حلمه إلى اتهامه بجريمة.

تراجع فيلم "غير المطالبين" the uninvited ستة مراكز ليحتل المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع حققا إيرادات وصلت لهذا الأسبوع إلى 6.4 مليون دولار لتصل إجمالي إيراداته إلى 18.3 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول الأختين "آنا" و"أليكس"، أصابت "آنا" بمرض ذهني بعد موت والدتها في حادث حريق، وبعد أن تتماثل الشفاء ويسمح لها الأطباء من الخروج من المستشفى للعيش مع أختها ووالدها وصديقته "راشيل" التي كانت ممرضة والدتها، تعيش "آنا" حياة تختلط فيها الأحلام بالواقع لتكتشف الأختان أن "راشيل" هي التي تسببت في وفاة والدتهما.

جاء فيلم "فندق للكلاب" hotel for dogs ليحتل المرتبة العاشرة متراجعا ستة مراكز عن الأسبوع السابق بإيرادات وصلت إلى5.8 مليون دولار لهذا الأسبوع وإجمالي إيرادت وصل إلى 55.2 مليون دولار طوال فترة عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول "آندي" وشقيقها الأصغر "ب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"