"رقابة النجوم" أبرز أحداث العرض الخاص لـ"بدون رقابة"

"رقابة النجوم" أبرز أحداث العرض الخاص لـ"بدون رقابة"

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 يناير 2009 - 16:16
أبطال الفيلم: أحمد فهمي وماريا وعلا غانم وإدوارد أبطال الفيلم: أحمد فهمي وماريا وعلا غانم وإدوارد
شهد المركز التجاري "نايل سيتي" تزاحما كبيرا بالدور الأرضي الذي يضم مجمع السينمات الخاص بالمركز، والذي شهد العرض الخاص لفيلم "بدون رقابة" الأحد 25 يناير الجاري.

بدأ توافد النجوم في الساعة التاسعة مساء، وكان أول الحاضرين المنتج والمخرج هاني جرجس فوزي والمطربة الشابة ميرهان التي شاركت في النسخة الماضية من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، كما تواجد الملحن الشاب رامي جمال والفنانة نهلة سلامة والفنان الشاب نبيل عيسى أحد أبطال فيلم "بدون رقابة".

تباعا بدأ المكان يزدحم بالنجوم، حيث تواجد عضوا فريق "واما" نادر حمدي وأحمد الشامي، والفنان الشاب محمد نور الذي انفصل عن الفريق مؤخرا والمؤلف تامر حبيب والفنانة الشابة راندا البحيري إحدى بطلات الفيلم.

وفي العاشرة إلا ربع أصاب اضطراب شديد المكان، حيث فوجي الجميع بأربعة حراس شخصيين يسيرون وقد قسموا أنفسهم على شكل دائري، وتبين بعد ذلك أن الممثلة والمطربة اللبنانية ماريا تتواجد أوسطهم!

بالطبع حاول الكثيرون الوصول لماريا والتقاط الصور التذكارية معها، قبل صعودها السلالام الصغيرة الموجودة أمام الباب الرئيسي للسينما، التي تتواجد في خلفيتها بوستر الفيلم بالحجم الكبير، لكن محاولاتهم باءت بالفشل.

وقامت ماريا بالتسجيل مع عدد قليل من القنوات الفضائية، قبل أن تقف وقد أبعدت الحراس الشخصيين عنها قليلا ليأخذ الصحفيين صورا لها في ربع دقيقة، على غرار نجمات مهرجان "كان" على السجادة الحمراء.

بعدها ظهرت علا غانم برفقة أثنين حراسها الشخصيين، وكررت ما فعلته ماريا ولكنها لم تسجل إلا مع قناه فضائية واحدة.

وجاء أحمد فهمي في العاشرة، برفقة حراسة، وقام بالتسجيل مع العديد من القنوات الفضائية.

في العاشرة والربع توجه الجميع إلى القاعات الثماني التي عرضت الفيلم، وامتلأت القاعات عن آخرها تمام، وبعد انتهاء الفيلم في الثانية عشرة، خرج نجوم العرض متأخرين بعض الشيء من شدة الزحام، وقامت ماريا بالفرار خارج المركز برفقة حراسها الشخصيين، واكتفت علا غانم بالوقوف لدقيقة واحدة مع السيناريست تامر حبيب، بينما ظل أحمد فهمي متواجدا للتسجيل مع قنوات فضائية والوقوف مع ضيوف العرض.

ومع حلول الواحدة من صباح الأثنين، خرج الجميع من مجمع السينما الخاص بالمركز التجاري، وسط آراء متباينة عن مستوى الفيلم.

شاهد تغطية filfan.com للاحتفال بالعرض الخاص لفيلم "بدون رقابة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"