iTunes Music Store تحطم الأرقام القياسية اليابانية

iTunes Music Store تحطم الأرقام القياسية اليابانية

ريهام عصام | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أغسطس 2005 - 16:57
أعلنت شركة apple لبرمجيات الكومبيوتر أن عشاق الموسيقى والغناء في اليابان قاموا بشراء وتحميل أكثر من مليون اغنية خلال أربعة أيام فقط من برنامجitunes music store ، منذ إصداره باليابان قبل نحو أربعة أيام فقط.

وقدم برنامج tunes music store بنسختة اليابانية مجموعة مختارة من أغاني أشهر المطربين المحليين ،وأكثر المطربين العالميين شعبية في هذا البلد الآسيوي ، وقد حددت أسعار أكثر من %90 من هذه الأغاني بـ 150 بن ياباني للأغنية الواحدة.

وأكد ستيف جوبز مراسل موقع شركة appel أن برنامج itunes music store من أكبر مصادر توزيع وتحميل الموسيقى في اليابان خلال أربعة أيام فقط ، حيث زادت نسبة مبيعاته في أربعة أيام عن ضعف ما حققته الشركات الأخرى خلال شهر كامل.

كما يتمتع itunes music store ببعض المميزات الخاصة بها ، مع أكثر من 500 مليون أغنية مسموعة ومرئية يتم تحميلها من كافة أنحاء العالم ، وفي النسخة اليابانية يقدم البرنامج العديد من المقطوعات الموسيقية المحلية ، مع النسخ الأصلية والحصرية لأشهر المطربين والفرق الغنائية في العالم ، وأكثر من 10000 كتاب مسجل وبعضها أعمال خاصه بالأدباء اليابانيين.

كلمات متعلقة Appel iTunes Music Store
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"