أحداث هوليوود الصادمة في 2008

أحداث هوليوود الصادمة في 2008

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 ديسمبر 2008 - 14:1
هيث ليدجر هيث ليدجر
واصلت وسائل الإعلام حشد التقارير الخاصة بأحداث 2008، وراح كل منها في تصنيفها بطريقته الخاصة، فمنها من جمع أهم الأحداث، ومنها من جمع أسخن الأحداث، ومنها من صنفها حسب أبطالها.

موقع "إيس شوبيز" رصد في تقرير بمناسبة انتهاء 2008، أكثر عشرة أحداث صادمة في حياة نجوم هوليوود وكان ترتيبهم كالآتي:

1 - وفاة هيث ليدجر

وجد الممثل الشاب هيث ليدجر في 22 يناير، ميتا على فراشة في شقته بمنهاتن ومحاطا بأدوية مهدئة ومنومة، مما دفع العديد للتكهن بأنه انتحر، سبب حالة الإحباط التي أصابته بعد انفصاله عن خطيبته ميشيل ويليامز وأم ابنته ماتيلدا روز، وعند تشريحه ثبت أنه توفى بعد تناوله لوصفات طبية خاطئة.

مات ليدجر عن 29 عاما، وكانت آخر أفلامه "الفارس الأسود" The Dark Knight الذي لعب فيه دور "الجوكر" عدو الرجل الوطواط.

2- مذبحة عائلة جنيفر هادسون

اكتشفت الشرطة بعد مرور شهر على مقتل والدة وشقيق وابن أخ المغنية السمراء جينيفر هادسون أن منفذ المذبحة هو ويليام بالفور طليق أخت جينيفر.

كانت الشرطة قد وجدت في 24 أكتوبر 2008 جثة الوالدة والأخ مقتولين في منزلهما بشيكاغو، ثم تم العثور على جثة جوليان كينج ابن شقيق جينيفر في شاحنة بيضاء اللون متوقفة في أحد شوارع شيكاجو، ووجد بجسده آثار إطلاق عدة طلاق نارية أودت بحياته، واعتبر البعض أن ويليام ارتكب هذه الجريمة المروعة بسبب غيرته على جوليا من صديقها الجديد.

3- صورة مايلي سايروس عارية الصدر

النجمة مايلي سايروي الشهيرة بـ "هانا مونتانا" في مسلسل الأطفال الذي يعرض على قناة "ديزني" تحولت إلى ممثلة المراهقين الأولى بعد أن التقطت لها الكاميرات صورة وهي عارية الصدر، ولجأت مايلي سريعا لتوضيح سبب هذه الصورة والتي ظهرت على غلاف مجلة "فانيتي فير" أنها كانت تشعر بالسعادة في أن تعمل مع المصور آني ليبوفيتز ولكنها سرعان ما غيرت رأيها بعد أن رأت الصور وقرأت المجلة فشعرت بالندم والتردد. وعلق محررو الموقع على هذا الأمر وألقوا اللوم على المصور وعلى والديها.

4 - نجاة ترافيس باركر والـ DJ آي إم
نجا الصديقان المقربان باركو وآي إم من حادثة تحطم الطائرة التي كانا يستقلانها في كولومبيا، كما راح ضحية هذا الحادث ستة من ركاب الطائرة متأثرين بحروق من الدرجة الثانية والثالثة، وقال الموسيقيان أنهما هربا من الموت بانزلاقهما من على الجناح الأيمن للطائرة.


5- علاقة شاذة تجمع بين لينزي لوهان وسمانثا رونسون

بعد مواعدتها للكثير من الرجال غريبي الأطوار ومشاكلها مع الإدمان، شوهدت العديد من الصور التي تجمع لينزى والـ DJ الشهيرة سمانثا رونسون وهما تتبادلا القبل والأحضان، كما أوقفت رونسون إحدى حفلاتها الموسيقية في لوس أنجليس في نهاية سبتمبر لتعلن حبها للوهان ونيتهما للزواج في نهاية العام قائلة: "بحلول نهاية هذا العام ستصبح لوهان حبيبتي "مدام" رونسون".

ومن جانبه علق والد لينزي على هذا الأمر قائلا: "من الواضح لأي أحد أن من يعلن هذه العلاقة يعيش بنصف عقل".


6- زواج ماريا كاري من نيك كانون

تزوجت نجمة البوب الشهيرة ماريا كاري من المغني الشاب نيك كانون على الرغم من أنها تكبره بأكثر من عشرة أعوام، وتعاونت كاري مع كانون في ألبومها السابق "E=MC² وتواعدا سرا ولكن لم يمض كثير من الوقت حتى أعلنا زواجهما في حفل سري في إبريل واقتصر الحضور عليهما وأصدقائهما المقربين في جزر الباهاما.

7- طلاق مادونا وجاي ريتشي

أعلن الثنائي مادونا وجاي ريتشي الطلاق في أكتوبر 2008 بعد زواج دام سبعة أعوام ونصف العام، وأثمر طفل "روكو" ثماني سنوات، بالإضافة إلى "ديفيد باندا" ابنهما بالتبني سنتين، ويحاولان حاليا الوصول لحل بخصوص حضانتهما، ولكنهما أعلنا أن التعاملات المادية ستحل سرا، وأن الطلاق سيصبح بشكل نهائي في يناير 2009.

8 - إعادة تأهيل الممثل ديفيد دوشوفتي

دخل طواعيا ديفيد دوشوفني نجم مسلسل "الملفات السرية" X files الشهير إحدى عيادات إعادة التاهيل من إدمان الجنس، وانفصل بعد ذلك عن زوجته تيا ليوني بعد أن دام زواجهما لمدة 12 عاما أثمر طفلين.

9- شريط فيرني تريور الفاضح

انتشر على مواقع الإنترنت مقاطع من شريط كان يجمع بين تريور الشهير بـ"ميني مي" في فيلم "الجاسوس" وصديقته السابقة راني شرايدر في شقته، واتهم تريور صديقته بسرقة الشريط وبيعه لإحدى الشركات، وطالب بتعويض قدره 20 مليون دولار، إضافة إلى وقف عرض الفيلم.

10- زواج المذيعة إيلين ديجينيريس من صديقتها بورتيا دي روسي

تمت مراسم الزواج في أغسطس وحضرها 20 فردا بعد علاقة استمرت أربعة أعوام، كما يعتبر زواجها أول زواجا قانونيا للمشاهير المثليين، وعبرت إيلين عن سعادتها قائلة لمجلة "بيبول": "ماذا بوسعي أن أقول فأنا أكثر البنات حظا في هذا اليوم".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"