"بدون كلام" في الأذاعة المصرية

"بدون كلام" في الأذاعة المصرية

نورهان كامل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أغسطس 2005 - 20:46
مبنى الإذاعة والتليفزيون مبنى الإذاعة والتليفزيون
تقدم الإذاعة المصرية لأول مرة فى تاريخها مسابقة بدون كلام وهي عبارة عن حلقة درامية يتخللها المؤثرات الصوتية والموسيقى وتعتمد على خيال المستمع و قدرتة على الإبداع.

وقالت منال العارف مقدم ومعد البرنامج لـfilbalad.com إنها سعيدة بالتجربة الفريدة إذ إنها تعتبر هذا شيء غريب وجيد في ذات الوقت لإنها لم تستغل قبل ذلك على موجات الإذاعة المصرية مسابقة بهذة الطريقة ، والمطلوب من المستمع هو تخيل الحدث والموسيقى التي إستمع إليها في الحلقة ويضع اسماً للقصة.

وأضافت العارف أن الهدف هو العودة إلى إستخدام ذهن المستمع ، وبالفعل على مدى الحلقات الخمس التي أذيعت وصلني العديد من المكالمات التليفونية ، وشعرت بمدى حب الناس و إقبالهم على الإذاعة المصرية.

البرنامج يذاع على موجات إذاعة البرنامج العام أيام السبت والأثنين والأربعاء فى تمام الساعة العاشرة إلا سبع دقائق ومن إخراج محمد على ، والمسابقة تقدم لجميع الفائزين جائزة قدرها مئة جنيه مقدمة من وزارة الشباب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"