أحمد رفعت وراندا البحيري وعرض لمشاكل الشباب في "ليلى"

أحمد رفعت وراندا البحيري وعرض لمشاكل الشباب في "ليلى"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 نوفمبر 2008 - 15:1
أحمد رفعت أحمد رفعت
بدأ الفنان الشاب أحمد رفعت تصوير دوره في الفيلم الروائي القصير "ليلى" الذي تشاركه بطولته الفنانة الشابة راندا البحيري ومن إنتاج قطاع الإنتاج.

قال رفعت في تصريح خاص لوقع filfan.com : "بدأت منذ أيام تصوير فيلم "ليلى" مع الفنانة راندا البحيري وأحمد مراد وإيمان أيوب والدكتور محمد عبد المعطي، والذي يتولى إنتاجه قطاع الإنتاج التابع للتلفزيون المصري، ويخرجه المخرج أحمد فهمي عبد الظاهر".

تابع الفنان الشاب أنه يقدم في الفيلم شخصية "تامر"، وهو معيد في كلية الآداب قسم إعلام، وتربطه علاقة بالفنانة راندا التي تقدم دور طالبة جامعية من أسرة فقيرة، وينتج عن هذه العلاقة العديد من المواقف التي تغير مسار حياتها في إطار مناقشة مشاكل الشباب داخل الحرم الجامعي.

يذكر أن رفعت قدم مجموعة من الاعمال الدرامية في الفترة الأخيرة منها مسلسل "الهاربة" الذي لعبت بطولته الفنانة تيسير فهمي ومسلسل "الفنار" للفنانة صابرين ويعاد حاليا على قناة "الحياة"، كما يعرض له حاليا مسلسل "طائر التمساح" بطولة الفنان هشام عبد الحميد على قناة art حكايات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"