نجم يعود بـ"ياسين في مستشفى المجانين"

نجم يعود بـ"ياسين في مستشفى المجانين"

مي جوده | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 نوفمبر 2008 - 12:12
الفنان محمد نجم الفنان محمد نجم
قرر الممثل الكوميدي الكبير محمد نجم العودة للعمل التليفزيوني من خلال السيت كوم "ياسين في مستشفى المجانين" الذي يشاركه بطولته ميمي جمال وسعيد طرابيك وعبد الله مشرف، من تأليف شريف عبد العظيم وإخراج محمد دنيا.

تدور أحداث المسلسل حول "ياسين" طبيب نفسي بمستشفى الأمراض العقلية، والمواقف الطريفة التي يتعرض لها يوميا مع مرضاه، ويقوم بدوره الفنان الكبير محمد نجم، حسب صحيفة "المصري اليوم".

كما يناقش المسلسل المشاكل الاجتماعية والنفسية التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، بسبب الظروف الاقتصادية مثل: البطالة والعنوسة، في 30 حلقة مدة كل منها نصف ساعة.

يذكر أن نجم أخرج مسرحية جديدة بعنوان "زغلول والمحمول" بطولة أحمد راتب وشريف نجم وشيرين ومن تأليف شريف عوض، ومن المقرر عرضها في عيد الأضحى المقبل.

كان الفنان محمد نجم أكد في مؤتمر صحفي للحديث عن مسرحية "أستاذ بطة"، أنه لم يهجر الأعمال التلفزيونية، وأن الشللية التي تتحكم في الأعمال الفنية، سبب ابتعاده عن التليفزيون.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"